ashtarpress

وصف الموقع

وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية موقع إعلامي شامل , نسعى من خلاله للنهوض بالمشهد الإعلامي والثقافي في وطننا العربي وفي جميع القضايا الحياتية ، كما نسعى الى تقديم كل ماهو جديد بصدق ومهنية ، تهمنا آراؤكم واقتراحاتكم ، ونسعد بمعرفتها ، كونوا دائما معنا كونوا مع الحدث . تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وكالةالانباء عشتار برس الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت , ولأي سبب كان , ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ,او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. رئيس التحرير د:حسن نعيم إبراهيم.


إعلان الرئيسية

طـوفـان الأقـصـى

النشرة الإخبارية

 شكر وعرفان

اقتباس من برقية العلامة عدنان الجنيد كاتب ومفكر اسلامي رئيس مجلس التصوف الاسلامي في اليمن

برقية شكر وعرفان من العلامة عدنان الجنيد إلى سيادة اللواء المناضل الكبير يحيى الراعي رئيس مجلس النواب اليمني

   • أتقدم بجزيل الشكر، وأسمى معاني العرفان، إلى سيادة اللواء المناضل الكبير يحيى الراعي رئيس مجلس النواب اليمني لتكريمه قيادة (الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي) بمنحه (درع مجلس النواب)، تقديراً لجهود الحملة الدولية، في التعريف دولياً بمظلومية اليمن جرّاء العدوان والحصار، وكذلك جهودها في كسر حصار مطار صنعاء الدولي. 


   • يأتي هذا التكريم اعترافاً بما قامت به (الحملة الدولية) منذ تأسست لسنوات من الكفاح والعمل الجاد ، والتي تعددت أنشطتها، بين المؤتمرات الدولية عبر منصة (زووم)، بمشاركة عدد كبير من المفكرين والخبراء الاستراتيجيين والمثقفين والإعلاميين،وناشطي حقوق  في شتى أقطار العالم، ،للعمل على نقل القضية والحصار اليمني إلى كافة المنابر الدولية وحث المتخصصين القانونيين على رفع الدعاوى القضائية لدى محكمات ونيابات عدة في العديد من دول العالم، وعمل المعارض الفنية والندوات الفكرية والأدبية والثقافية والسياسية، ومعارض الصور الفوتوغرافية، والتواصل مع المنظمات والهيئات والإتحادات الإعلامية والثقافية والحقوقية، وكذلك المنظمات الإنسانية ومنظمات المجتمع المدني على المستوى العربي والدولي، واستكتاب أصحاب الأقلام، للتعريف بمظلومية اليمن، وفي سبيل كسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي، وغيرها من الأنشطة التي عملت الكثير طوال سنوات العدوان على اليمن، وحققت الكثير من الإنجازات التي كان لها صداها في شتى دول العالم، كون (الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي) والذي لي شرف الانتماء إليه. 

منظمة مستقلة، لا تتبع أي تيار سياسي، ولا تتلقى الدعم من أي جهة حكومية، داخلية أو خارجية، ولا تهدف لأي كسب مادي أو معنوي، سوى رفع المظلومية عن اليمن، وكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي، ما جعل لها الصدى الواسع لدى المفكرين والمثقفين والعلماء والإعلاميين،وناشطي حقوق الإنسان محلياً وعربياً ودولياً. 


   • ولذلك، نكرر شكرنا لمجلس النواب اليمني، ولرئيس المجلس بشكل خاص، كون هذا التكريم يدفع بقيادة (الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي) إلى بذل المزيد من الجهود، في سبيل الحرية والكرامة والاستقلال لكل شبر من أرض يمننا الحبيب. 


 • وفق الله جميع الشرفاء لما فيه رفعة اليمن وعزه واستقلاله وحريته وكرامته. 

________

* الأمين العام للمنظمة العالمية لحقوق الإنسان السفير الأممي علي عقيل خليل

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

* عزيزي القارئ *
لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button