ashtarpress

وصف الموقع

وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية موقع إعلامي شامل , نسعى من خلاله للنهوض بالمشهد الإعلامي والثقافي في وطننا العربي وفي جميع القضايا الحياتية ، كما نسعى الى تقديم كل ماهو جديد بصدق ومهنية ، تهمنا آراؤكم واقتراحاتكم ، ونسعد بمعرفتها ، كونوا دائما معنا كونوا مع الحدث . تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وكالةالانباء عشتار برس الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت , ولأي سبب كان , ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ,او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. رئيس التحرير د:حسن نعيم إبراهيم.


إعلان الرئيسية

طـوفـان الأقـصـى

النشرة الإخبارية

 مفتي مصر يرفض مقاطعة فيسبوك وإكس بسبب إسرائيل ويكشف السبب

مفتي مصر يرفض مقاطعة فيسبوك وإكس بسبب إسرائيل ويكشف السبب

تحدث مفتي مصر شوقي علام عن أهمية تكثيف تواجد الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي لدحر الأكاذيب التي تروجها إسرائيل حول فلسطين.


وقال مفتي مصر في تصريحات لموقع "القاهرة 24" عند سؤاله حول مقاطعة فيسبوك وإكس: "على النقيض تماما، بل يجب أن نكثف وجودنا على هذه المنصات وفرض رؤيتنا حول القضية الفلسطينية، فوجودنا ونشرنا على هذه المنصات فرصة عظيمة لإقامة جسور تواصل مع الغرب ونشر الحقائق ودحر الأكاذيب وبيان فظاعة الجرائم الصهيونية تجاه أصحاب الأرض".


وتحدث علام عن تفاقم قضية الإسلاموفوبيا خلال السنوات الأخيرة، والتي كان من أهم أسبابها نشاط المراكز الإسلامية المتطرفة، وخاصة في أوروبا، حيث سيطر على تحركاتها وتوجهاتها عاملا المال والسياسة، إذ استغلت الجمعيات المتطرفة بعض المراكز الإسلامية في بعض الدول.


وتابع: "بشأن داعش فقد أجرينا دراسة حول هذه المسألة في عام 2016، ووجدنا ان أعداد الأوروبيين في تنظيم داعش يتزايد، إلى أن وصل قرابة الـ 50% من المنضمين لداعش مسلمون يعيشون في أوروبا من الجيل الثالث والثاني، وودنا من هذه الدراسة الانتباه لظاهرة المقاتلين الأجانب في صفوف داعش".


المصدر: القاهرة 24

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

* عزيزي القارئ *
لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button