ashtarpress

وصف الموقع

وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية موقع إعلامي شامل , نسعى من خلاله للنهوض بالمشهد الإعلامي والثقافي في وطننا العربي وفي جميع القضايا الحياتية ، كما نسعى الى تقديم كل ماهو جديد بصدق ومهنية ، تهمنا آراؤكم واقتراحاتكم ، ونسعد بمعرفتها ، كونوا دائما معنا كونوا مع الحدث . تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وكالةالانباء عشتار برس الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت , ولأي سبب كان , ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ,او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. رئيس التحرير د:حسن نعيم إبراهيم.


إعلان الرئيسية

طـوفـان الأقـصـى

النشرة الإخبارية

"العقد الثمين من الحكمة والوعظ المبين" زاد للروح وراحة للنفس وتوجيه للعقل والوجدان

"العقد الثمين من الحكمة والوعظ المبين" زاد للروح وراحة للنفس وتوجيه للعقل والوجدان

صدر حديثًا عن مؤسسة شمس للنشر والإعلام بالقاهرة؛ صدر كتاب « العقد الثمين من الحكمة والوعظ المبين » / وعظي توعوي، للكاتبة والباحثة "وفاء شاهر داري".

الكتاب يقع في ٣٠٤ صفحة من القطع المتوسط. والذي شارك مؤخرًا في معرض الكتاب الدولي في بغداد.

جرت العادة أن نقرأ كتبا بحثية أو أدبيّة أو فقهية مثلا أو أمورا نقدية أحيانا أخرى، ونعلّق عليها في النقد والتحليل، لكنّنا اليوم نحن بصدد الحديث عن كتاب متفرّد بنوعه وأسلوبه السهل لكنّه عميق في مضمونه، فيه من الحكمة والموعظة الحسنة، والشعر الهادف،

وما أحوجنا لمثل هذا الكتاب حيث يعيش الناس في عالم متغير ينصبّ كثيرا على اللهو واللعب، والركض وراء الدنيا، مما يحولهم إلى آلة تدور تكون نتيجته التعب النفسي والفراغ الروحي والوجداني.

عسى أن يغرس في نفس القارئ ثقة في النفس، وتوجيها، وخبرة، وإرشادا لكل من سيقرأه بتمعّن وتدبّر.


يشار أن الكتابة وفاء شاهر داري أصدرت عدة مؤلفات جميعها كانت لها مشاركات في عدة معارض دولية للكتاب ٢٠٢٣/٢٠٢٤، منها فلسطين والشارقة والقاهرة ومسقط والعراق.

كما أصدرت عدة  مقالات أدبية وقراءات تحليلية نشرت على صعيد واسع في الصحف والمجلات الإلكترونية والورقية والمنصات الإلكترونية ، والتي فازت في مقال نقدي على المستوى الوطن العربي لكبار النقاد والأدباء وحصلت على المرتبة الثانية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

* عزيزي القارئ *
لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button