ashtarpress

وصف الموقع

وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية موقع إعلامي شامل , نسعى من خلاله للنهوض بالمشهد الإعلامي والثقافي في وطننا العربي وفي جميع القضايا الحياتية ، كما نسعى الى تقديم كل ماهو جديد بصدق ومهنية ، تهمنا آراؤكم واقتراحاتكم ، ونسعد بمعرفتها ، كونوا دائما معنا كونوا مع الحدث . تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وكالةالانباء عشتار برس الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت , ولأي سبب كان , ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ,او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. رئيس التحرير د:حسن نعيم إبراهيم.


إعلان الرئيسية

طـوفـان الأقـصـى

النشرة الإخبارية

 كتاب امريكي جديد يفضح اسرار لقاء بلينكن ببعض الحكام العرب وانبطاحهم الخفي للصهاينة


كتاب امريكي جديد يفضح اسرار لقاء بلينكن ببعض الحكام العرب وانبطاحهم الخفي للصهاينة
 كتاب امريكي جديد يفضح اسرار لقاء بلينكن ببعض الحكام العرب وانبطاحهم الخفي للصهاينة

 حسن الخباز – ريحانة برس


صدر مؤخرا كتاب سيهز بكل تاكيد أغلب الانظمة العربية وسيفضح علاقتها الوطيدة بإسرائيل و انبطاحها للصهاينة ، حيث نشر حقائق صادمة حدثت مباشرة بعد غزوة السابع من اكتوبر المباركة .


كتاب “حرب” لصاحبه وود وولد .. احد قديمي الصحافة الامريكية والملقب بمالك مفاتيح البيت الابيض ، والذي اصدر قبله كتبا عديدة من بينها كتاب “فضيحة ووتر غيت” والذي فرض الإستقالة على رئيس امريكي سنة 1974 .


الكتاب المذكور يتضمن حقائق صادمة فضحت كلا من ولي العهد السعودي ابن سلمان زايد والملك عبد الله الثاني حاكم الاردن والسيسي خاصة عند استقبالهم لبلينكن بعد هجمة السابع من اكتوبر 2023 والتي قادتها حماس ضد الكيان المحتل .


الكتاب اكد بما لا يدع مجالا للشك حقد هذه الانظمة على حماس وتحذيرها لإسرائيل من هذه الحركة ومن التعامل معها ، وانها تتمنى التخلص منها في اقرب وقت ، وعدة فضائح أخرى ذكرها الصحافي الاستقصائي الامريكي المقرب من البيت الابيض .


ففي لقاء بلينكن بالسيسي طالب الاخير بمغادرة كل النوظفين والانفراد بوزير الخارجية الامريكي واخبره باسرار خطيرة عن حركة حماس ، كما قدم عباس كامل معلومات اخرى لموظفي بلينكن .


وطالب ابن زايد بلينكن بإدخال المساعدات لغزة تفاديا للإحراج مع الشعوب ، وقد ارسل قوات إماراتية لمساعدة الصهاينة على الهجوم على غزة .


اما ابن سلمان فقد اكد انه لن يعطي ريالا واحدا لإعادة إعمار غزة ، اما ملك الاردن فقد اخبر بلينكن انه حذر الصهاينة من التعامل مع حماس وانه يرغب بسرية تفاصيل لقائهما وعدم فضح اسرار المقابلة .


علاقة اغلب الانظمة العربية مع إسرائيل علنية والكل يعرف بها لكن الكتاب ذكر عدة حقائق لا يتسع المجال هنا لذكرها ، لذلك ننصح بقراءته كاملا .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

* عزيزي القارئ *
لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button